رئيس التحرير : مشعل العريفي

قضية اغتصاب تهز الشارع العراقي .. الجناة نشروا فيديو للواقعة عبر مواقع التواصل ومفاجأة بشأن الهاتف المستخدم في التصوير !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : هزت قضية اغتصاب امرأة مضطربة نفسيا في كركوك الشارع العراقي ، حيث قام الجناة بتصوير الحادثة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
تم القبض عليهم
وقال قائد عمليات كركوك اللواء سعد حربية في مؤتمر صحفي إن "الحادث وقع قبل نحو أسبوعين لكن مقطع الفيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين" ، بحسب موقع الحرة .
وأضاف حربية أن "قوات الشرطة الاتحادية قامت مباشرة بإلقاء القبض على الجناة وتسليمهم إلى قيادة الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".
وأكد أن اللجان التحقيقية توصلت إلى أن الجناة ينتمون إلى قبائل كردية ، كما أشار إلى أن "زوج المجني عليها قدم شكوى ضد الشخص الذي نفذ عملية الاغتصاب، ولم يقدم شكوى ضد المصور".
تم التصوير بهاتف الزوج
بالمقابل قال محافظ كركوك راكان الجبوري في تصريح لوسائل إعلام محلية إن "المعلومات الأولية تشير إلى تصوير مقطع الفيديو تم بهاتف الزوج" ، وأضاف أن الجناة اعترفوا بارتكاب الجريمة، وفي حال كان هناك أشخاص آخرون مشتركون معهم فسيتم اعتقالهم وتقديمهم للعدالة".
وكشفت تحقيقات الشرطة أن الحادثة التي وقعت في مدينة كركوك، تورط فيها منتسب لقوات الأمن العراقية، وربما أكثر.
وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن الضحية امرأة كردية تبلغ من العمر ما بين 40 و45 عاما وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة وحالتها النفسية غير مستقرة، وهي متزوجة من رجل تركماني عمره 70 سنة، وهو يعاني من إعاقة تمنعه من المشي، ولهما طفل في الخامسة من العمر.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up